آخر المستجدات
وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر)

المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، أن النقابة لن تتعامل مع أي تقارير أو نماذج توزع على المعلمين تخالف الاتفاق حول استثنائهم من المنحنى الطبيعي، مشيرا إلى أن أي محاولة أو اجراء أو التفاف ستتعامل معها النقابة بشكل حاسم.

وقال نديم لـ الاردن24 إن المعلمين تم استثناؤهم من المنحنى الطبيعي، وهناك تخوفات من الميدان بعودته بمسميات أخرى في نظام الخدمة المدنية الجديد، مطالبا توضيحات بهذا الخصوص وعدم العودة إلى المربع الاول.

وبيّن أن النقابة ستتابع هذا الملف مع الوزارة ومع ديوان الخدمة المدنية لمعرفة التفاصيل والحصول على جواب صريح، نظرا لعدم وجود اي توضيحات او تعميم او تصريحات حول هذا الموضوع وننتظر الرد من خلال اللقاء الذي سيعقد مع رئيس ديوان الخدمة المدنية لابلاغ الميدان بالمستجدات.

وشدد على أن أي تغيير بالاتفاق مرفوض ولن يتم التعامل معه بأي حال من الأحوال، وهي قضية محسومة.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies