آخر المستجدات
لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء
عـاجـل :

المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، أن النقابة لن تتعامل مع أي تقارير أو نماذج توزع على المعلمين تخالف الاتفاق حول استثنائهم من المنحنى الطبيعي، مشيرا إلى أن أي محاولة أو اجراء أو التفاف ستتعامل معها النقابة بشكل حاسم.

وقال نديم لـ الاردن24 إن المعلمين تم استثناؤهم من المنحنى الطبيعي، وهناك تخوفات من الميدان بعودته بمسميات أخرى في نظام الخدمة المدنية الجديد، مطالبا توضيحات بهذا الخصوص وعدم العودة إلى المربع الاول.

وبيّن أن النقابة ستتابع هذا الملف مع الوزارة ومع ديوان الخدمة المدنية لمعرفة التفاصيل والحصول على جواب صريح، نظرا لعدم وجود اي توضيحات او تعميم او تصريحات حول هذا الموضوع وننتظر الرد من خلال اللقاء الذي سيعقد مع رئيس ديوان الخدمة المدنية لابلاغ الميدان بالمستجدات.

وشدد على أن أي تغيير بالاتفاق مرفوض ولن يتم التعامل معه بأي حال من الأحوال، وهي قضية محسومة.