آخر المستجدات
ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي

“هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن

الاردن 24 -  

قالت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات إنها تلقت العديد من شكاوى المواطنين مؤخراً حول قيام شركات الاتصالات برفع أسعار بطاقات الشحن، وقد قامت الهيئة بالتحقق من هذه الشكاوى وتبين للهيئة أن رفع الأسعار اقتصر على شراء بطاقات الشحن من خلال منصة "أي فواتيركم”.

وأوضحت الهيئة في بيان، اليوم الأربعاء، أن شركات الاتصالات قامت بمنح خصم تشجيعي خلال فترة الجائحة ما بين فترة 24 آذار ولغاية مطلع شهر أيار ولفئات معينة من البطاقات 1،2،3 دينار، وقد تم إعادة السعر إلى ما هو عليه قبل الجائحة، علماً بأنه قد تم اضافة هامش ربح ثابت من قبل منصة أي فواتيركم على جميع فئات البطاقات الخلوية، أما فيما يتعلق بوجود ارتفاع على أسعار البطاقات المدفوعه مسبقا ًمن بعض الفئات والتي تخص بطاقات النت وبطاقات (Mix) فقد تبين للهيئة أن هذه البطاقات لا تزال تباع بنفس السعر لدى معارض الشركات وبدون أي تغيير يذكر.

ونوهت الهيئة إلى أن بطاقات الشحن هي وسيلة دفع تصل للمستفيد النهائي من خلال عدة قنوات للتوزيع، حيث تقوم هذه القنوات بإضافة هوامش ربحية على الأسعار الأصلية سواء كانت هذه القنوات إلكترونية أو من خلال البيع المباشر للمستفيدين عبر مكاتب توزيع المختلفة ، كما تؤكد الهيئة أن خيارات شراء بطاقات الشحن متعددة ومتنوعة وبأسعار متفاوتة وبإمكان المواطن اختيار الطريقة التي تناسبة سواء من خلال الشراء من معارض الشركات مباشرة أو من خلال الوكلاء ونقاط البيع أو من خلال نظام "أي فواتيركم”.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies