آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل تحديث 2 || تأخير دوام المدارس في عدة مديريات تربية الأحد - تفاصيل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات
عـاجـل :

“الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد

الاردن 24 -  

نفت وزارة الصحة في بيان لها وصل "الاردن 24” نسخة منه، الجمعة، صحة الفيديو المتداول عن مستشفى ومركز صحي الرويشد والذي يظهر مشاهد تبين أن درجة الحرارة هبطت للصفر المئوي في الرويشد، وأن بويلر التدفئة معطل منذ فترة على حد زعمه.

وقال الناطق الإعلامي لوزارة الصحة راضي الجوارنة: "نشر أحد المغرضين على صفحة الفيس بوك فيديو مغرض من مستشفى ومركز صحي الرويشد تناول فيه معلومات مغلوطة لا تمت للواقع بصله من قريب أو بعيد ادعى فيه أن درجة الحرارة هبطت للصفر المئوي في الرويشد، علماً بأن هذا الوصف ابعد ما يكون عن الواقع وضرب من الخيال، وأن بويلر التدفئة معطل منذ فترة على حد زعمه، وهذا غير صحيح ويجافي حقيقة الوضع”.

وأضاف الجوارنة: "هنا أود أن أوضح بأن البويلر كان قد تعرض لعطل فني لفترة بسيطه وعلى الفور طلب مدير المستشفى من الوزارة إرسال فريق فني لإصلاح العطل وإجراء الصيانة اللازمة وقد حضر فريق الصيانة وباشر على الفور بفحص البويلر وتحديد الخلل وتم اصلاح المكيفات وطرحت الوزارة عطاءً لشراء بويلر جديد، كما وقام مدير المستشفى بتأمين قسم الإسعاف والطوارىء بدفايات كهربائية مباشرة”.

وبين الجوارنة أنه على معرفة بناشر الفيديو المسيىء الكيدي قائلا: "أنه وإجلاءً للحقيقة فإنني أؤكد بأن وزارة الصحة ممثلة بوزيرها الدكتور سعد جابر على اطلاع بحقيقة هذه الإساءة المغرضه والنوايا الخبيثة من وراء بث هذا الفيديو المسيء للنهج الإصلاحي الذي تنتهجه وزارة الصحة بخطى ثابتة ومدروسة وعلى معرفة تامة بالشخص الذي صور ونشر الفيديو الكيدي ومطلبه الذي لم يتم تلبيته لعدم مشروعيته، لذا اقتضى التنويه وتفنيد الخبر الكاذب ووضع الأمور في نصابها الصحيح.