آخر المستجدات
الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن د. توقه يكتب عن: إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات اللوزي لـ الاردن24: سنعلن خطة دعم قطاع النقل وأصحاب مركبات العمومي الأسبوع القادم تسجيل وفاة سابعة بفيروس كورونا في الأردن الأمن: ضبط ٤٦٧ مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل عبيدات يحذّر من التراخي.. ويوضح حول اصابات كوادر صحية بالكورونا فيروس كورونا: رئيس منظمة الصحة العالمية يدعو إلى وقف "تسييس" الوباء السعدي يطالب بالتحقيق في حرمان عمال وطن وسائقين من التصاريح ومواد التعقيم والوقاية العمل تنشر دليلا تفصيليا لأمر الدفاع رقم (6) الأمن يوضح حقيقة هروب زوجة أحد مسعفي الدفاع المدني الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء
عـاجـل :

‎علان لـ الاردن24: السياسات الحكومية تدفع مئات المحال التجارية لاغلاق أبوابها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب عضو نقابة تجار الألبسة والأقمشة سلطان علان الحكومة بإعلان خطة اقتصادية واضحة المعالم وما هو الهدف منها هل ستكون لتحسين أوضاع المواطنين المعيشية؟ أم ستكون لرفد خزين الدولة على النهج الجبائي الموجود حاليا؟

وأضاف علان ل الأردن 24 أن الحكومة تعتقد أن لديها مجالا طويلا للتفكير بما سينقذها من الأزمة الاقتصادية التي ضربت أعماق الاقتصاد الوطني ولم يعد هناك وقت ونحن أمام فرصة أخيرة قد تؤدي إلى حل جزء من المشكلة.

وتابع هناك بعض القرارات الفورية التي يجب أن تتخذها الحكومة لبث الروح في الاقتصاد الأردني ومنها إجراء تعديلات على قانون المالكين والمستأجرين الذي أضر بكل القطاعات وإعادة النظر بضريبة المبيعات وتخفيض الرسوم الجمركية إضافة إلى إدخال كافة القطاعات إلى قانون ضريبة الدخل ومحاسبة التاجر على أساس الأرباح وليس كما هو معمول به حاليا بضريبة المبيعات.

وكشف عن إغلاق مئات المحلات التجارية في كافة المحافظات وخروج العديد من الأسواق إضافة إلى تقنين بعض المؤسسات للفروع التي افتتحتها وتسريح عشرات العمال.

ودعا الحكومة إلى وقف إطلاق التصريحات عن التشاركية التي لانسمع بها إلا عبر وسائل الإعلام.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies