آخر المستجدات
ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية مباشر || النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد تتجنب الحديث عن الثلوج الثلاثاء: أمطار غزيرة وحبات برَد التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة
عـاجـل :

‎الاخونجي المتخفي !!

حنان عكور
 ‎اللوحه الفسيفسائيه الجميله التي يرسمها الشعب الاردني في دعمه لصمود المعلم في اعتصامه يوم الخميس و في اضرابه لليوم الثاني ، تؤكد دلالات حقيقيه على وعي الاردنيين و التفافهم نحو المصلحه العليا لفئه مظلومه و بذات الوقت فئه عليا في هذا المجتمع و هي فئه المعلمين .
‎ما سمعته و ما قد نسمعه جميعا في الايام القادمه من "شيطنه" الاضراب و تحويله من اضراب حقوقي مطلبي الى إضراب سياسي بتحزيب نقابه المعلمين و انها تسير وفق اوامر حزب الاخوان المسلمين ، ما فتئ كونه اقرب الى السيناريو المصري في تخوين و أخونه كل من يطالب بحقه في هذا البلد ..
‎نعم ، المعلم المسيحي المضرب في مادبا و الفحيص و الكرك و عجلون و الحصن و جميع المدن المسيحيه هو اخونجي !
‎المعلم عضو الحزب الشيوعي و عضو الحزب الاشتراكي هو اخونجي ! !
‎هؤلاء جميعا يسيرون وفق تنظيم الاخوان نعم!المسلمين متنكرين بعقائدهم و قناعاتهم ليضربوا !!

‎ولانه وللصدفه البحته كانت الاعتصامات على الدوار الرابع في الاردن و كانت احداثا أليمه في ميدان رابعه العدويه في مصر، فكل من ينادي بالسير و الاعتصام الى الرابع فهو اخونجي !!!
‎ولمن لا يعرف طبائع الشعب الاردني فان غالبيةالشعب الاردني يدخنون السجائر ،!! "و حاجات أخرى "على رأي المقاول المصري محمد علي الذي اتهم "بالاخونجيه"لنشره فيديوهات تتعلق بالفساد في مصر !!

‎مثلث الولاء الاردني يرتكز في ثلاث زوايا هي ؛ "الله ..الوطن ..الملك " ..
‎واقول لكل من يشكك في ولاء و انتماء المعلمين "وكل من والاهم" اعيدوا تعريفكم لمفهوم الوطن ..
‎الوطن الذي تعرفونه ليس وظيفه وزاريه و مكتبا و سياره و حقيبه نسائيه !
‎اعيدوا تعريفكم لله عز وجل لان الله لا يحب "المؤمن " الضعيف الساكت عن الحق و الشاهد على الظلم ..
‎اعيدوا تعريفكم للملك الذي وضعكم في بطانته لتكونوا سندا للمظلوم و صاحب الحق و لتكونوا له و ليس عليه .
‎#أنا البلد ..#أنا المعلم ....