آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

يرهن ابنته في مطعم مقابل وجبة

الاردن 24 -  
اضطر أب ترك ابنته رهينة لدى احدى المطاعم في إقليم غوانغ دونغ جنوبي الصين، بعدما اكتشف أنه لا يملك كل ثمن الوجبة التي أكلها!، وذلك كما ذكرت صحيفة صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن الأب حين وجد نفسه غير قادر على دفع فاتورة المطعم بأكملها، أخبر القائمين على المطعم بأنه سيترك ابنته رهينة عندهم حتى يستطيع أن يجلب النقود لهم في اليوم التالي.

وحاول العاملون توقيف الأب الذي خرج مسرعاً من المطعم، بينما كانت ابنته تحاول اللحاق به وهي في حالة من البكاء الشديد، ولكن لم يتمكنوا حيث أنه اختفى سريعاً عن الأنظار.

وقالت "ديلي ميل" أن تصرف الأب المريب جعل العاملين يشكون أن يكون الرجل قد اختطف الطفلة، حيث أنه من المستبعد أن يقدم أب حقيقي على هذا الفعل، وهذا ما دفعهم إلى ابلاغ الشرطة بالواقعة.

وبعد مرور ساعات، حضر الأب بعد استطاعته تدبير المبلغ المالي البسيط، لكنه فوجئ بوجود الشرطة التي قام عناصرها بتوبيخه لكن دون اللجوء لعمل اجراء رسمي.

وقال أصحاب المطعم إنهم حاولوا أن يهدئوا روع الطفلة الصغيرة.

وذكر الأب أنه ذهب لإحضار المال على متن دراجة كهربائية، واضطر إلى الانتظار بينما يتم شحنها، وأكد أن ذلك فقط هو ما جعله يترك ابنته لعدة ساعات!.