آخر المستجدات
عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي

وقفة احتجاجية في الكورة

الاردن 24 -  
نفذ مواطنون اليوم السبت وقفة امام مبنى متصرفية لواء الكورة احتجاجا على تأخر انجاز مشروع توسعة وتأهيل طريق دير ابي سعيد/ سموع الذي مضى عليه سبع سنوات كاملة دون ان يتم الانتهاء منه مطالبين بضرورة العمل باقصى سرعة ممكنة لانجاز المشروع لما يسببه التأخير من اضرار وخطر على سلامة سالكي الطريق .
وطالبوا وزارة الاشغال العامة باعطاء الطريق جل اهتمامها لضمان عدم تكرار الاوامر التغييرية التي ادت الى تأخيره اكثر من 2000 يوم عمل، مؤكدين ان الوقت قد حان للتنبه للمشاكل التي يحدثها التأخير بانجاز الطريق خصوصا بعد حدوث حالات انزلاق عند احد المنعطفات الخطرة بالقرب من عيون الحمام.
بترا
 
 
Developed By : VERTEX Technologies