آخر المستجدات
العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل
عـاجـل :

وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شارك مواطنون وناشطون من الحراك الشعبي في الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها لجنة مساندة المعتقلين بمخيم البقعة على دوار فلسطين في المخيم.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين وعلى رأسهم المعتقلين من مخيم البقعة "مالك الجيزاوي، محمد عجاج، وصهيب نصر الله" والذين اعتقلوا بعد مسيرة رافضة لصفقة القرن في المخيم، بالاضافة للمعتقلين نعيم أبو ردنية وعطا العيسى وأبو سويلم المشاقبة.

وشارك في الوقفة ناشطون من حراك ابناء قبيلة بني حسن وحراك المفرق.

وجدد المشاركون تأكيدهم على رفض صفقة القرن ودعم المقاومة الفلسطينية باعتبارها رأس الرمح في مقاومة واسقاط صفقة القرن والمؤامرات على فلسطين.