آخر المستجدات
عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد عبيدات للأردن24: اتخذنا إجراءات عملية لتوفير مطعوم كورونا في الأردن عند تصنيعه إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس

الاردن 24 -  
يواصل المعتقلون السياسيّون من حراك أبناء قبيلة بني حسن، إضرابهم الجزئي عن الطعام لليوم الثالث للتوالي، وذلك في سجون باب الهوى، وماركا، والهاشمية.

ويطالب المضربون عن الطعام (سويلم المشاقبة، عبدالرحمن شديفات، هشام السراحين، عبدالله الخلايلة، ونعيم أبو ردينة المشاقبة) بالإفراج عن كافّة معتقلي الرأي والسجناء السياسيّين، مؤكدين استمرار حراكهم الإصلاحي مهما كان حجم التضييق الذي يتعرضون له، ومهما بلغت الملاحقات.

وكان نشطاء قد أطلقوا مساء الثلاثاء حملة إلكترونيّة للتضامن مع المضربين، وللمطالبة بالإفراج عن كافّة المعتقلين، حيث تزامن إطلاق الحملة مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

هذا ويعتزم الحراك تنظيم وقفة بعد ظهر الخميس أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان، لتسليمه رسالة تضامن مع المعتقلين السياسيين، والمطالبة بالعمل على إطلاق سراحهم.

ومن جهتها لاتزال الأردن 24 تحاول التواصل مع المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام للاستفسار حول أوضاع المعتقلين الذين أعلنوا إضرابهم عن الطعام، ولكن دون جدوى.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies