آخر المستجدات
الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني

وفاة طفلة تعرضت للاختناق أثناء ارضاعها في احدى الحضانات.. والتنمية لـ الاردن24: سنتحقق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - توفيت الطفلة جنى مصطفى صباح الثلاثاء اثر تعرضها للاختناق أثناء ارضاعها في إحدى الحضانات بالعاصمة عمان، حيث تمّ نقل الطفلة بعد تعرضها للحادث إلى مستشفى البشير وادخالها غرفة العناية الحثيثة لمدة 48 ساعة قبل أن ترتقي روحها إلى بارئها.

وطالب ذوو الطفلة بمحاسبة المسؤولين عن وفاة ابنتهم والتحقيق فيما إذا كانت الطفلة تعرضت للاختناق في الحضانة وجرى تركها فترة طويلة دون اسعاف للمستشفى.

ومن جانبه، قالت وزارة التنمية الاجتماعية -الجهة المشرفة والمسؤولة عن الحضانات- إنها تنتظر تقرير الطب الشرعي لمعرفة أسباب وملابسات الوفاة بدقة.

وأضاف الناطق الاعلامي باسم الوزارة، أشرف خريس، لـ الاردن24 إن الوزارة ستقوم بتشكيل لجنة تحقق ومراجعة آخر زيارة قامت بها الجهات المعنية على الحضانة، مشيرا إلى أن عدد الحضانات المسجلة لدى الوزارة بلغت نحو 1361 حضانة.

ولفت إلى أن تقرير الطب الشرعي وقرار المدعي العام هما الفيصل في هذه القضية، مؤكدا أن الوزارة ستقوم بجولات تفتيشية مكثفة على دور الحضانة خلال المرحلة المقبلة.