آخر المستجدات
سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل المياه لـ الاردن24: عدادات الكترونية "لا تحسب الهواء" لجميع مناطق المملكة صداح الحباشنة يوضح حول الخلاف مع زميلته الشعار.. ويدعو الناخبين لمراقبة أداء ممثليهم الصبيحي لـ الاردن24: تمويل زيادات الرواتب لن يكون من أموال الضمان أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟

وفاة المناضل بسام الشكعة

الاردن 24 -  
- معا- أعلن رسميا في مدينة نابلس مساء اليوم الاثنين عن وفاة المناضل بسام الشكعة "أبو نضال" عن عمر يناهز 90 عاما وذلك في المستشفى الانجيلي العربي في نابلس.

 

وكان المناضل بسام الشكعة انتخب رئيسا لبلدية نابلس عام 1976 وفي عام 1980 تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة على يد الاحتلال الإسرائيلي مما أدى إلى بتر قدميه وقال مقولته المشهورة عقب محاولة الاغتيال "ان استطاعوا قطع أقدامي فلن يستطيعوا قطع نضالى وسأكمل رسالتى في الدفاع عن فلسطين حرة عربية" .

 

وقد نعت عائلة الشكعة المناضل الكبير على النحو التالي:

 

بمزيد من الحزن والأسى، ينعى الشعب الفلسطيني إلى الامتين العربية والإسلامية وإلى كل أحرار العالم، المناضل الأممي القومي ابن فلسطين، وابن جبل النار بسام الشكعة أبو نضال.

 

رئيس بلدية نابلس الاسبق، وأحد أعمدة النضال الوطني الفلسطيني على مدار عقود طويلة.

 

الذي انتقل الى رحمته تعالى ثابتا على مواقفه التي قدم من أجلها الغالي والنفيس، عن عمر ناهز 90 عاما.

 

ونحن إذ ننعى هذه القامة الوطنية الفلسطينية، لنعلن أن موعد تشييع الجثمان سيكون يوم غد الثلاثاء 23-7-2019 بعد أداء صلاة الظهر عليه من المسجد الحنبلي في البلدة القديمة بنابلس الى المقبرة الغربية.

 

تقبل التعازي بفقيد الوطن في بيته الكائن في المخفية بنابلس، ولمدة 3 ايام.