آخر المستجدات
العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا

وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

الاردن 24 -  
رصد - بينما كانت قائمة الوسوم الخمسة الأكثر تداولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي متعلقة بالتضامن مع المعلمين ونقابتهم والمعتقلين، اخترق وسم #اربد القائمة بشكل سريع وذلك بعد فعالية حاشدة شهدتها عروس الشمال مساء السبت.

وأعرب مغرّدون عن فخرهم واعتزازهم بالمعلم الأردني والاربديين الذين قال المدوّنون إن مواقفهم كانت على الدوام وطنية ومعبّرة عن نبض الشارع الأردني.

وقال صخر الكلوب في تغريدة مع وسم #اربد : "رفعتوا راسنا عاليا وأعدتهم لنا الأمل.. هذا الشعب لن يذل".

وفي تعليقه على صورة من اربد، قال خير الدين الجابري: "#إربد العز هذه الليلة، المحافظات تتنافس على حب الوطن والحرية، هذا الشعب العظيم من شماله لجنوبه الذي يستخسر فيه الساسة ممارسة الديمقراطية الحقيقية ويرونه غير جاهز لها..شعبنا الحر يستحق الكثير. بارك الله في هذه البلاد وبارك في أهلها الأحرار"

وقالت شفاء غنيمات: "ما بعطي فرحتي لحدا، ولله الحمد، الشعب لما بده شي رح يصير، لما قرروا يطلعوا ويعلوا صوتهم، طلعوا وفاجأوا الناس، هذا درس لازم تفهمه كل حكومات العالم #اربد".

وقال صهيب القرنة: "عروس الشمال تقول كلمتها، إربد كايد مفلح عبيدات، إربد وصفي التل، اربد عرار، لن ولم تكن إلا مع المعلم".

وعلّق اسلام العبادي على مقطع فيديو لفعالية اربد، فقال: "عروس الشمال، #إربد وصفي التل تفاجئ الجميع وتتصدر السباق الوطني".

وتداول عشرات الآلاف من المغردين والمدونين عبر وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تويتر، وواتساب" مقاطع فيديو وصور من فعالية اربد، السبت، تمتنع الاردن24 عن نشرها إثر الشكوى التي جرى تحريكها بحقّ رئيس التحرير باسل العكور جراء نشره أخبار اعتصامات المعلمين.


** صور لقائمة الأكثر تداولا قبل فعالية اربد، وبعد انطلاق الفعالية المسائية أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies