آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

وسط تواجد امني كثيف.. تواصل اعتصام الرابع وتأكيد على مطلب "انتخاب الحكومات" - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - لليوم الثاني على التوالي، نفذ مئات المواطنين اعتصاما بعد صلاة مغرب الجمعة في ساحة مستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع.

وجدد المشاركون مطالبهم باجراء اصلاحات سياسية تتضمن منح الشعب حق انتخاب الحكومات، واقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز.

كما طالبوا بالافراج عن جميع المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي، وعلى رأسهم المهندس سعد العلاوين.

ولوحظ في فعالية الجمعة انخفاض عدد المشاركين عنه في فعالية الجمعة بعد ساعة من بدئها، فيما شهدت تواجد تعزيزات أمنية مكثفة.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

من عمان الأبية.. يسقط كل الحرامية
من عمان الأبية.. للمعتقل تحية
حط المي على الصفصاف.. أردنية ما بنخاف
اسمع اسمع يا مختار.. والحرية للأحرار
هو.. اهاا.. ملكية دستورية