آخر المستجدات
خلل في 2000 ورقة امتحان رياضيات التوجيهي.. والتربية تتعهد بمعالجته عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء

وسائل إعلام أمريكية: إصابة عدة ضباط شرطة في إطلاق نار في فيلادلفيا - فيديو

الاردن 24 -  

قالت وسائل إعلام أمريكية، مساء اليوم الأربعاء، إن 4 ضباط شرطة أصيبوا بالرصاص في قسم "نايس تاون تيوغا"، بمدينة فيلادلفيا.

وأضافت وسائل الإعلام أن المصابين نقلوا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

وصرحت الشرطة بأن مطلق النار لا يزال نشطا في مكان الحادث.

وأفادت قناة "CBS 3"بأنه تم استدعاء الشرطة لأول مرة إلى مكان الحادث "من أجل المخدرات"، وفقا لكابتن شرطة فيلادلفيا، سيكو كينبرو.

وأخبرت المصادر القناة الأمريكية،أن فوضى عارمة عمت المكان بينما كان الضباط يطلقون النار.



 
 



 

 

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies