آخر المستجدات
فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية
عـاجـل :

وزيــر الصحـــة: الأردن يقـــاوم وسوف ننتصر إن شاء اللـه

الاردن 24 -  

أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة أمس الاثنين ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 268.

وقال وزير الصحة في إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، إن الحالات الجديدة توزعت على حالة واحدة بأحد الفنادق و5 حالات لمخالطين للمريض الذي توفي في الخدمات الطبية الملكية، ويتم حصر باقي الأعداد، وحالتين من محافظة اربد وحالة أخرى تم الحصول على اسمها من الخدمات الطبية.

وأعلن الدكتور جابر عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 5، متقدماً بأحر مشاعر التعازي والمواساة لأسر المتوفين خاصة وللشعب الأردني عامة، ومؤكداً أن أي فقيد هو فقيد للوطن.

كما أعلن عن شفاء 8 حالات غادرت مستشفى الأمير حمزة أمس وهي لـ4 فرنسيين وأرجنتيني وعراقية وأردنيين اثنين ليرتفع إجمالي عدد حالات الشفاء إلى 26.

وأكد وزير الصحة «فرحتنا جميعا اليوم بخروج المحجورين من الفنادق وعودتهم لبيوتهم، وأن الأسلوب كان جميلاً وحضارياً»، لافتا إلى أنه تم توقيعهم وتعهدهم بالاستمرار بالحجر المنزلي لمدة أسبوعين.

وقال إنه تم تزويدهم بأرقام وزارة الصحة في حال ظهور أعراض عليهم، متمنياً على أهاليهم وأصدقائهم عدم زيارتهم خلال هذه الفترة، ومؤكداً أن هذا برتوكول عالمي يهدف إلى حماية الشعب عامة وأهل المرضى خاصة.

وشدد على أن «كل دقيقة نبقى خلالها في البيت تقربنا أميالاً من النصر . الأردن اليوم يقاوم وسوف ننتصر إن شاء الله»، داعياً إلى ترك مسافة أمان أثناء التسوق لمسافة مترين حفاظاً على سلامة الجميع، ومؤكداً أن التباعد الاجتماعي من أهم أسباب الوقاية من المرض.

 
Developed By : VERTEX Technologies