آخر المستجدات
أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر الامن يعلن جملة إجراءات بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي: منع التجمع والاحتفال الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية

وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني جيمس كليفرلي يقوم بزيارة افتراضية إلى الأردن

الاردن 24 -  
 **اجتمع خلالها بالوزير الربضي والوزير العسعس



اجتمع وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني، جيمس كليفرلي، اليوم بوزير التخطيط والتعاون الدولي وسام الربضي، ووزير المالية د. محمد العسعس، في سياق "زيارة افتراضية" قام بها إلى الأردن.

وقد بحث الوزراء الثلاثة دعم المملكة المتحدة المستمر لضمان الصمود الاقتصادي للأردن في مواجهة جائحة فيروس كورونا، والجهود المبذولة في قطاع التعليم، والدعم العاجل لتمويل صندوق المعونة الوطني.

وأشاد الوزير كليفرلي بالشراكة الممتدة منذ وقت طويل بين المملكة المتحدة والأردن.

كما بحث الوزراء الاجتماع الناجح لفريق العمل بشأن الإصلاح الاقتصادي في الأردن، والذي شاركت المملكة المتحدة في رئاسته حين عُقد يوم 2 تموز.



وفي تصريح أدلى به في ختام هذه الزيارة، قال السفير البريطاني لدى الأردن إدوارد أوكدن:

"يسرنا حضور الوزير كليفرلي في زيارة افتراضية إلى الأردن بعد قيامه بزيارات مماثلة إلى القدس واليمن. علاقاتنا مع الأردن تظل قوية وعميقة. وسوف نواصل دعم الحكومة الأردنية للتخطيط لتعافي اقتصادي مستدام والنهوض بشكل أفضل."
 
 
Developed By : VERTEX Technologies