آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن

الاردن 24 -  
أكد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود ان ما تم نشره عن عزم الوزارة بالتعاون مع المانحين الامريكان والالمان هو يصب في مصلحة تطوير قطاع المياه وتحسين الخدمات المقدمة مشددا على ان خزينة حكومة المملكة الاردنية الهاشمية او وزارة المياه والري لن تتحمل اية كلف اضافية جراء تأسيس هذه الوحدة لتكون نواة لهيئة تنظيم قطاع المياه في المستقبل.

واوضح ان الوزارة تجري مشاورات جادة مع كل من الوكالة الامريكية للتنمية USAID والوكالة الالمانية للتنمية GIZ لانشاء هذه الوحدة بما يحقق تطلعات الحكومة في الوصول الى افضل مستويات الخدمة المقدمة للمواطن وتخفيف الاعباء عن موزانة الحكومة حيث ستقوم الجهات المانحة بتوفير الدعم المالي اللازمة لانجاح هذه الهيئة وتقديم المنح والمساعدات اللازمة لذلك لتنسيق جهود جميع شركات المياه والمملوكة لسلطة المياه بما يرفع كفاءة الخدمة ويحسن من مستواها وتحقيق النتائج المرجوة منها و يحقق المزيد من الشفافية والحوكمة الرشيدة ورفع مستويات الاداء في جميع مرافق قطاع المياه والعمل على تحسين وتطوير اداء ومراقبة الشركات المملوكة لسلطة المياه والعاملة في القطاع.

واضاف الوزير ان انشاء هذه الوحدة لن يترتب عليه فرض اية ضرائب جديدة او رسوم اضافية مؤكدا ان هدف الهيئة تحسين عمليات التزويد المائي والصرف الصحي لتصل الى مستوى الخدمات الاخرى المقدمة والتي يحتاجها المواطن.