آخر المستجدات
تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة

كناكرية: مشتريات الدوائر الحكوميّة أصبحت عبر نظام الشراء الإلكتروني

الاردن 24 -  
بين وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية، لدى زيارته لدائرة اللوازم العامة ولقائه مع المعنيين في الدائرة اليوم الخميس، ان معظم الوزارات والمؤسسات الحكومية باشرت بطلب مشترياتها ومستلزماتھا واحتياجاتها من خلال نظام الشراء الإلكتروني والذي تم البدء في تطبيقة بداية العام الحالي. 

واكد كناكرية بانه تم ايقاف العمل بطلب الشراء الورقي والاستعاضة عنه بنظام الشراء الإلكتروني. 

كما اشار وزير المالية الى ان عدد الشركات الخاصة التي تتعامل مع نظام الشراء الالكتروني تجاوز الف شركة خاصة. 

واكد ان نجاح دائرة اللوازم العامة بتنفيذ المشروع بتنسيقها المستمر مع الدوائر المعنية بالعطاءات الحكومية ومع المؤسسات الحكومية الاخرى وبالتعاون مع الحكومة الكورية "والتي قدمت المشروع ضمن برنامج المنحة الكورية "ساعد بشكل كبير المؤسسات الحكومية والشركات المتقدمة للعطاءات في العمل ضمن الية تعزز الشفافية والعدالة في إحالة العطاءات الحكومية بالإضافة الى تسهيل الاجراءات وتخفيض الكلف على خزينة الدولة والشركات المتقدمة.

بدروه، أوضح مدير عام دائرة اللوازم العامة الدكتور أحمد المشاقبة أن دائرة الموازنة العامة تمكنت من تدريب 415 مستخدما حكوميا و1248 مستخدما من الشركات الخاصة للعمل على نظام العطاءات الحكومية حيث قامت 1110 شركة بالتسجيل بالنظام.

وتفقد الدكتور كناكرية موقع المشروع ومديرية تطوير المشاريع الالكترونية في الدائرة واطلع على العرض المقدم من المشرفين على النظام والذي يبين إجراءات تقديم عرض العطاءات وإجراءات الإحالة على العرض الأفضل.