آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع

الاردن 24 -  
قال وزير العدل الدكتور بسَّام التَّلهوني، إنَّ أوامر الدِّفاع الستَّة جاءت متدرجة بما يضمن حماية مكونات الدَّولة الأردنية كافة بكل عدالة.

وأضاف في حديث  اليوم الأربعاء، أنَّ أوامر الدفاع ومن بينها أمر الدِّفاع رقم 6 تحقق العدالة، وكل هذه الأوامر جاءت بعد دراسات معمقة وتوجيهات ومحددات تم في نهايتها تفعيل أوامر الدِّفاع.

وأكد أنَّ أوامر الدِّفاع جاءت منصبَّة على الحالة، وعالجت حالات متعددة اقتصادية ومالية وقانونية.

وأكد أنَّ الغاية من كل ذلك هو الحفاظ على حياة السكان وصحتهم ومنع انتشار الوباء، والدفع باتجاه العدالة في الإجراءات كافة وتحقيق المصلحة ضمن إطار المصلحة الوطنية العليا.

وبين التَّلهوني، أنَّ كل أمر دفاع يصدر هو لمواجهة مراحل مفصلية في ظرف استثنائي يمر به الأردن والعالم أجمع.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies