آخر المستجدات
المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين
عـاجـل :

وزير التربية: لا قرار بشأن موعد وشكل الامتحان التقيمي الالكتروني للطلبة

الاردن 24 -  
قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، ان الوزارة لم تتخذ قرارا نهائيا بشأن الامتحان التقييمي الاكتروني للطلبة ولم تحسم بعد موعد وشكل الامتحان وآلية اجرائه، وانها مازلت في مرحلة التخطيط لهذا الأمر.

وأكد الدكتور النعيمي، ان موضوع التقييم الالكتروني للطلبة ما زال قيد الدراسة والتخطيط، مبينا انه في حال قررت الوزارة إجراء اي تقييم، سيتم إعلام الطلبة وذويهم بذلك مسبقا. واضح الدكتور النعيمي في تصريح اليوم الخميس، ان نجاح عملية التعليم عن بعد التي بدأتها الوزارة في ضوء تعليق الدوام في جميع مدارس المملكة، يعتمد على تكامل كافة العناصر والاركان الخاصة بهذه العملية، بما في ذلك موضوع التقييم بحد ذاته.

وقال ان اكتمال عناصر واركان التعليم عن بعد، يتطلب تفعيل بعض الخصائص المعينة في المنظومة التعليمية، بما في ذلك خاصية تفاعل الطلبة مع المعلمين وحل الواجبات المرسلة إليهم، وكذلك تقييم ما تم عرضه من مادة دراسية خلال منصة التعليم الالكتروني "درسك" والقنوات التلفزيونية الاخرى.

وقال ان الوزارة تبحث ربط الطلبة بمعلميهم من خلال المنصة، لضمان التفاعل في العملية التعليمية، وتمكينهم من إرسال استفساراتهم واسئلتهم حول الدروس التي يتلقونها على المنصة للمعلمين، وصولا الى التقييم المدرسي المنشود، باعتباره عنصرا اساسيا في دورة التعليم والتعلم.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies