آخر المستجدات
نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا

وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك

الاردن 24 -  
وجه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، رسالة إلى الأئمة الخطباء والوعاظ والمؤذنين والعاملين في المساجد، اليوم الأحد.
وقال الخلايلة في رسالته التي أطلقها عبر صفحته على الفيس بوك: "أحييكم على جهودكم وتضحيتكم وأنتم ترفعون نداء "الله أكبر" من على مآذن مساجدكم وتحافظون على الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الوزارة ".
وأضاف " أعلم أن عدم إقامة الجمعة والجماعات في المساجد مؤلم لكم، وللمصلين الذين تعلقت قلوبهم بها، وأعلم أن اشتياقكم للمنبر والمحراب عظيم كعظم محبتكم لدينكم".
وأشار إلى أن هذا المنبر هو منبر النبي صلى الله عليه وسلم الذي تصدح أصواتكم عليه بالدعوة إلى الله تعالى بالحكمة، والموعظة الحسنة، وأنتم العلماء، وورثة الأنبياء الذين جاؤوا لخير البشرية، وصالحها، والأخذ بيدها إلى بر الأمان.
واكد الخلايلة أنه رغم هذا الألم ندرك أننا مضطرون لذلك لدفع ألم أكبر، وأذى أعظم، يتمثل في فقد الأحبة والآباء والأمهات والصبر على ذلك من أعظم القربات، لافتا إلى المحافظة على المساجد لتكون منابر هدى ونور وبيوت أمن وأمان حتى تزول هذه الغمة عن بلدنا المبارك بإذن الله تعالى.
وأضاف "نحن جميعاً في خضم هذه الأوضاع نستشعر عظم المسؤولية الدينية والوطنية في المحافظة على أرواح أهلنا وحمايتهم ودفع الأذى عنهم، وهو جوهر رسالة الإسلام العظيم ونبضه الأصيل، لقوله تعالى (يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون}.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies