آخر المستجدات
الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم طلبة الطب المبتعثين إلى الجزائر يشتكون.. والتعليم العالي توضح عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية

وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة

الاردن 24 -  
صرح الناطق الاعلامي باسم وزارة العمل غيداء العواملة، بان العمالة الوافدة باشرت التسجيل على منصة حماية، لغايات مغادرة البلاد في اليوم الخامس بعد اعادة فتح المنصة، حيث ان المنصة سهلة الاستخدام ويتطلب التسجيل عليها عددا من الخانات الالزامية وهي:-

الاسم الرباعي، الجنسية، رقم جواز السفر، رقم هاتف العامل، ورقم هاتف صاحب العمل، مكان العمل، والمحافظة التي سيغادر منها العامل وجهة السفر وسؤال العامل هل لديه تصريح عمل ام لا .


كما تتطلب المنصة عددا من الحقول الاختيارية وليست مطلوبة بصفة الالزام من العامل مثل الرقم الشخصي للعامل ، علما ان الارقام الشخصية و/ أو رقم الجواز تتكون من 10 خانة فقط ولايظهر للعامل الوافد اي رسالة عبر الخدمة في حال لم يتمكن من تعبئة الرقم الشخصي على الطلب.


واكدت العواملة ان ما ورد من ملاحظات بخصوص وجود حقل اجباري (رقم التصريح) غير دقيق، حيث لا يتطلب تقديم الطلب اي معلومات تخص رقم التصريح وانما يتم سؤال العامل الوافد هل تمتلك تصريح ام لا.


وفيما يخص خانة تاريخ انتهاء تصريح العامل باعتباره حقلا اجباريا فان المنصة تتيح للعامل الاجابة عن السؤال (حاصل على تصريح عمل) ب"نعم" "لا" فقط مكتفين بذكر التاريخ ان وجد.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies