آخر المستجدات
حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص
عـاجـل :

والد ورد يروي تفاصيل "غريبة" عن ابنه المفقود

الاردن 24 -  
كشف عبد المجيد الربابعة والد الطفل المختفي "ورد" اليوم الاثنين، عن تفاصيل جديدة حول قضية اختفاء ورد.

وفي التفاصيل قال الربابعة عبر اتصال هاتفي مع اذاعة "صوت الغد"، انه عضو في صفحة أطفال مفقودين "المصرية" منذ عام 2016، وعند دخوله إلى ألبومات الصفحة، حيث يوجد صور لأطفال يبحثون عن ذويهم وجد صورة ورد بينهم، وفي ليلية 27 رمضان عام 2018 سلم معلومات لإدارة الأمن الوقائي حول وجود الصورة وتم أخذ المعلومات من أجل متابعة الإجراءات.

وأضاف الربابعة إنه وبعد تواصل الناطق باسم الخارجية سفيان القضاة معه، تم تحديد موعد من أجل مقابلته خلال الساعات القليلة القادمة، حيث من المتوقع صدور خبر سيفرح الأردنيين، وفق الربابعة.

وأشار إلى إنه سيتم خلال اللقاء أخذ جميع المعلومات والبيانات المتعلقة بورد، وبخصوص الصفحة التي نشرت المعلومات عنه، والأسرة المصرية التي يقيم ورد معهم.

وأكد الربابعة على وجود ورد في مصر، حيث طالب الخارجية بمخاطبة الجهات المصرية المسؤولة لإجراء فحوصات للطفل من أجل التحقق.