آخر المستجدات
الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور توقيف مالك قناة الاردن اليوم والحموز اثر شكوى مدير الدرك.. والصحفيون يعتصمون مساء امام النقابة العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين شاهد - بعد الاعتداء عليها بالضرب.. فيديو للدكتورة روان تشرح فيه حيثيات الحادثة ابو حسان لـ الاردن24: نريد سياسات ثابتة لتنظيم العمالة الوافدة.. وتغيير الوزراء يدخلنا في دوامات العوران لـ الاردن24: قرارات لتصفية القطاع الزراعي واغلاق مزارع الابقار.. هل من علاقة لصفقة القرن؟
عـاجـل :

والد رانيا يوسف يتحدث عن ابنته.. ماذا قال عنها؟ (فيديو)

الاردن 24 -  
 
في الحلقة الثالثة من برنامج الممثلة رانيا يوسف، More About Rania، أطلّ والد الأخيرة في أول ظهور إعلامي له، تحدث عن ابنته وعلاقته بها.

وقالت رانيا يوسف إن والدها أحن رجل في الدنيا على الرغم من أنه رجل عسكري، لكنه كان في المنزل بشخصية مختلفة طيب ومتفاهم. وتابعت بأنه كان يجعلها تأخذ قراراتها بنفسها وكان يخبرها أنها ستتحمل نتيجة اختياراتها، مما جعلها تتحمل المسؤولية، وكان يعطيها الثقة في كل شيء.

أما والدها فتحدث عنها قائلا إنها إنسانسة لأقصى درجات الإنسانية في تعاملها مع الجميع، «فهي طيبة ويعتز بهذه الصفة فيها كثيراً». وأضاف، أنه لا يعتبرها ابنته بل هي صديقته مؤكدا أنها لم تتعبه منذ ولادتها إلى الآن.

يذكر أن رانيا يوسف تشارك في رمضان 2019 بمسلسل "وبينا معاد" وهو من بطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى. وكانت الممثلة أصبحت محل اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة، وذلك في أعقاب إثارتها للجدل أكثر من مرة بإطلالاتها الجريئة، كان أبرزها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.
 


المصدر: عربي بوست