آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران

وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ حراك بني حسن وقفة احتجاجية، الأحد، أمام محكمة أمن الدولة للمطالبة باطلاق سراح معتقلي الرأي وعلى رأسهم، المحامي نعيم أبو ردنية والناشط عطا العيسى.

وتزامنت الوقفة الاحتجاجية مع موعد عرض أبو ردنية والعيسى على المحكمة بعد توجيه تهم لهم بموجب قانون منع الارهاب.

وطالب المعتصمون باطلاق سراح معتقلي الراي ووقف محاكمتهم من قبل محكمة أمن الدولة نظرا لكونها محكمة عسكرية وتحويلهم إلى المحاكم المدنية، كما طالبوا ايضا بالاسراع باجراءات التقاضي.

وكانت الأجهزة الأمنية اعتقلت أبو ردنية على خلفية نشاطه السياسي المتضمن المطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وشاملة، فيما جرى توقيف العيسى بعد اعتصامه لنحو 18 يوما وبناء خيمة اعتصام بمحافظة المفرق للمطالبة بفتح ملفّ المفقودين العسكريين في حرب 67 مع الاحتلال الصهيوني، وفتح ملفّ التعويضات لأسر الأسرى، واحضار رفات الشهداء وتأمين حياة كريمة لذويهم.

ويعتبر العيسى المعيل الوحيد لوالدته المسنّة، فيما تعيش عائلة أبو ردنية أوضاعا معيشية صعبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies