آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية

هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

الاردن 24 -  
أعلنت هيئة الإعلام، اليوم الأربعاء، عن إجراءات التقدّم بطلب استثناء ممثلي وسائل الإعلام من قرار الحظر الشامل، الذي سيطبّق يوم الجمعة المقبل، موضحة أنّ الاستثناءات، التي مُنحَت الأسبوع الماضي خلال فترة عيد الفطر، كانت لمرة واحدة وانتهى العمل بها.
وأكد مدير عام الهيئة الدكتور ذيب القرالة أنّه واستمرارا لنهج التسهيل على قطاع الإعلام، وتعزيزاً لدوره التوعوي الحيوي، سيجري منح تصاريح مرور مؤقتة لممثلي وسائل الإعلام وبالحدّ الأدنى المطلوب لإنجاز وإدامة العمل، خلال يوم الجمعة المقبل، الذي سيشهد حظراً شاملاً، كما أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة في الإيجاز الصحفي الدوريّ اليوم.
ودعا القرالة ممثلي وسائل الإعلام ، إلى التقدّم بطلب استثناء من قرار الحظر الشامل، عبر تعبئة جميع الخانات في ملف "إلاكسل" المرفق في الرابط التاليhttps://bit.ly/pe2905، والتي من ضمنها، الاسم الرباعي والرقم الوطني لطالب الاستثناء، وتسمية الملف باسم وسيلة الإعلام المعنية، وإرساله عبر البريد الالكتروني على العنوان التالي: dina.daoud@pm.gov.jo، علماً بأنّه لن ينظر في أي طلب غير مستوف الشروط المشار إليها.
ولفت إلى أنه سيصل إلى مقدّم الطلب ردّا يفيد بتأكيد استلام الطلب، وفي حال لم يصل الرد خلال 60 دقيقة منذ وقت الإرسال، يرجى التحقق من إجراءات الإرسال والعنوان المرسَل إليه.
ونوّه القرالة إلى أنّ هذه الاستثناءات المؤقتة تمنَح لغايات التنقّل وإنجاز الأعمال الإعلامية الضرورية مكتبيّا فقط ولا يسمح باستخدامها لغايات العمل الميداني أو الشؤون الشخصية، مؤكداً أنّ استخدام هذا التصريح المؤقت لغير الغايات التي منح من أجلها، سيعرّض صاحبه للمساءلة القانونية وسحب التصريح منه.
وأشار إلى أنّه لن يجري اعتماد الطلبات الواردة عبر تطبيق الواتساب، أو التي تصل بشكل فرديّ دون علم المؤسسة الإعلامية المخولة بطلب الاستثناء، مبيناً أنه لن ينظَر في أي طلب يرد إلى البريد الإلكتروني المعلن بعد الساعة 12 من ظهر يوم غد الخميس.
أمّا عن إجراءات تسليم الموافقات على طلبات الاستثناء، فقد أوضح القرالة أنّه سيجري التواصل مع المؤسسة صاحبة الطلب عند صدور الاستثناءات، عبر الهاتف أو البريد الالكتروني، الذي جرى إرسال طلب الاستثناء منه، لإعلامها بصدور الموافقة من قبل خلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، والأرقام التسلسلية الفردية الخاصة بها، وذلك خلال مساء يوم غد الخميس، ولن يكون هناك تصاريح إلكترونية أو ورقية تستوجب التسليم.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies