آخر المستجدات
سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا!

هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مقرر لجنة الطاقة النيابية النائب موسى هنطش عن ضغوط تعرض لها مدير عام الشركة الوطنية الأسبق المهندس عبد الفتاح الدرادكة وإجباره على التوقيع على اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

وأضاف هنطش لـ الأردن24 أن السفيرة الأمريكية ذهبت إلى الشركة دون موعد مسبق ودخلت إلى غرفة المدير وأغلقت الباب خلفها وقالت له بالحرف الواحد حسب روايته "غصب عنك راح توقع" مشيرا إلى أن الدرادكة أبلغه بأنه كان مجبرا على ذلك.

وقال إن حكومة الدكتور هاني الملقي قامت بإرسال كتاب لاحق إلى الدرادكة تفوضه بالتوقيع على الاتفاقية بعد الضغوط التي مارستها السفيرة الأمريكية في الأردن.

وتساءل كيف تتصرف السفيرة الأمريكية بهذه الطريقة مع الموظفين العموميين؟ وأين إجراءات الدولة لحماية موظفيها ومواطنيها؟ ومن خولها بالقيام بجولات على المؤسسات الرسمية وبأن تخاطب الموظفين دون إذن رسمي كما تنص على ذلك القوانين والأنظمة والتشريعات والاتفاقيات التي تنظم العمل الدبلوماسي بين الدول؟!