آخر المستجدات
استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول #بكفي_اعتقالات يجتاح مواقع التواصل: "الأردن تحول من دولة ريعية إلى بوليسية في عهد منظّر المدنية"! شاهد الفيديو.. انقاذ شخصين جرفتهم المياه داخل سيارتهما الدفاع المدني يتعامل مع العديد من حالات شفط المياه ومساعدة عدد من المواطنين خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الوحش لـ الاردن24: التوجه العام هو لتخفيف عبء ضريبة المبيعات في موازنة العام القادم الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة الارصاد تحذر من خطر الانزلاقات على الطرقات "أول شتوة" تكشف زيف استعدادات أمانة عمان.. شوارع تغرق بدقائق معدودة - فيديو تراجع مبيعات الألبسة والاحذية 35 % خلال العام الحالي أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي
عـاجـل :

هنطش: لن نسمح للحكومة برفع أسعار الكهرباء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر مقرر لجنة الطاقة النيابية النائب موسى هنطش الحكومة من رفع أسعار الكهرباء على المواطنين، مطالبا بتخفيض أسعار التعرفة الكهربائية وبإلغاء بند فرق أسعار الوقود.

وأضاف هنطش لـ الاردن 24 إن الحكومة مطالبة بخفض التعرفية الكهربائية نظرا لوجود إنتاج زائد وفائض بالكهرباء يتم هدره، حيث تدفع أموال للشركات المولدة التي تتعاقد معها الحكومة دون أن يكون هناك توليد أحيانا.

وقال إن المواطن الاردني يدفع اسعار الكهرباء مضاعفة مقارنة بالدول الأخرى، بسبب الفوضى السائدة في هذا القطاع، ونتيجة إلزام الحكومات نفسها باتفاقيات لم تدرس جدواها، وتريد تحميلها للمشتركين وهذا غير مقبول.

ودعا الحكومة إلى تخفيض الأسعار لجذب الاستثمارات والتخفيف على المواطنين في ظل انخفاض أسعار التوليد.


كما طالب الحكومة أيضا بإعادة النظر بالاتفاقيات الموقعة مع الشركات المولدة، مشيرا إلى أن لجنة الطاقة لن تتهاون في هذا الملف، وتابع: "لن نسمح كنواب للحكومة برفع أسعار الكهرباء بحجة أنها ستعمل وفق آلية جديدة.