آخر المستجدات
مجلس الوزراء يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات أجواء باردة نهارا وتحذيرات من الانجماد والصقيع ليلا شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد
عـاجـل :

هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الطاقة النيابية، المهندس موسى هنطش، إن السفير الجزائري أبلغه لدى لقائه مؤخرا في مبنى السفارة بتفاصيل عرض بلاده بيع الغاز للأردن بأسعار تفضيلية.

وأضاف هنطش لـ الاردن٢٤: "أبلغني السفير بأنه التقى أعضاء لجنة الطاقة بالمجلس السابع عشر ووزير الطاقة في حكومة الدكتور عبدالله النسور، وتم الاتفاق على استيراد الغاز من الجزائر بأسعار تفضيلية، وجاء وزير الطاقة في الحكومة الجزائرية ووقع مذكرة تفاهم بذلك الوقت، إلا أنهم فوجئوا بعد ثلاثة أشهر بتوقيع اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني".

وتابع:"إن السفير التقى بعدها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة واجتمع معه لثلاث ساعات شرح خلالها كافة التفاصيل، وأكد استعداد الجزائر لتزويد الأردن بالغاز والنفط بأسعار تفضيلية، ليتفاجأ بعدها باستدعائه من قبل وزير الخارجية حول التصريحات التي أدلى بها بعد اللقاء، فكان جواب السفير أنه في دولة عربية".

وأكد أن الحكومة الجزائرية ما زالت تعرض على المملكة شراء الغاز والنفط والخضار والفواكه بأسعار تفضيلية.

وختم إن السفير استهجن قلب الحقائق واطلاق اشاعات بأن الجزائر اعتذرت عن تزويد الأردن بالغاز نظرا لارتباطها بعقود لدول أخرى، حيث أن هذه التصريحات تخالف الواقع.