آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

هل كانت تخونني معي!؟

حلمي الأسمر
-1-
حوار قصير جدا..
- أنا معك ..
- ولكنني لستُ معي، لعلك تخونني معي!
-2-
الحقيقة الوحيدة التي لا تحتاج إلى نقاش، هي أنه لا شيء حقيقيا حولك، فقط سلسلة مشاهد، تخفي في أعماقها، تفاصيل أخرى! حتى أنت لست حقيقيا، إلا حينما تهذي، في غيبوبة حُمى!
-3-
الهاتف
كان يخاف جرس الهاتف، كلما رن، سقط قلبه بين قدميه، حتى أنه طلب رقمه الشخصي، ورن، فأصيب بالذعر، وخشي أن يرد، كي لا يستمع إلى خبر سيء!
-4-
ألا ترى: ثمة مكان خال، إلى جانبك، على الدوام، إذا لم تملأه بك، أو بهم، أو بها، لن تكونا وحيديْن، ستكون حتى بدونك!
-5-
يا إلهي...!
كم تخفي تلك الابتسامات الجميلة، قلوبا متشققة، ورماد معارك طاحنة، كأنّ ثمة جثة تقيم داخل هذا الجسد الجميل، والحيوية التي تثير الإعجاب!
-6-
الشعب الذي يقضي نصف وقته في المطبخ، يقضي النصف الثاني .. في الحمّام!
-7-
حوار عادي جدا..
- ما برنامجك اليوم؟
- عِراك متوقع مع «ملائكة العذاب» أعني الأطفال، صداع، كما هي العادة، وفاصوليا خضراء!
-8-
سوء فهم..
طرق باب المنزل، ليلا، فتحت له أم العيال، بادرها قائلا وهو يخرج قطعة الشوكولاته من جيبه: رجاء لا تفهميني خطأ، هذه ليست مني، كنا في السوق، حينما علم صديقي بأنك تحبين هذا النوع من الشوكولاته، أصر أن أحملها لك، أقسم بأنني برىء من أي نوايا حسنة!
-9-
كان يحلو لها أن تناديه أيها «الوغد الجميل» مع مرور الأيام سقطت كلمة «الجميل»!
-10-
كلما ابتعدتَ عنك، فهمتَ نفسك أكثر، لهذا قيل: شدة القرب حجاب!
-11-
تتحول قلوبنا مع مرور الزمن، إلى مقبرة لأحياء، قتلناهم، أو قتلونا، أو قُتلوا بأيْدٍ مجهولة، وأحيانا يُبْعث هؤلاء وأولئك، على هيئة مواليد جدد، أو أشباح تحمل جثثها، كما يحدث في أي فيلم من أفلام الواقع!
-12-
لا شيء ينقصني.. سواي!


(الدستور)