آخر المستجدات
ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟
عـاجـل :

هل تفوز بالكرة الذهبية هذا العام؟.. رونالدو يجيب

الاردن 24 -  

بعد التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال، لمح القائد كريستيانو رونالدو إلى أحقيته بالفوز بالكرة الذهبية لهذا العام، الذي توج خلاله بـ3 ألقاب.

وتوج منتخب "برازيل أوروبا" بأول ألقاب البطولة القارية الجديدة، الأحد، بعد فوز عصيب عن نظيره الهولندي بهدف نظيف سجله غونزالو غيديش.

وقال رونالدو في تصريحات لمحطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية عقب انتهاء المباراة: "فزت بـ3 ألقاب (الدوري والسوبر الإيطالي ودوري الأمم الأوروبية)، لم أمر بلحظة في مسيرتي لعبت خلالها بشكل سيئ. أرقامي خلال الـ16 عاما الأخيرة تتحدث عن نفسها".

ولدى سؤاله عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية لعام 2019، رد مهاجم يوفنتوس الإيطالي قائلا: "ماذا يمكنني أن أفعل أكثر مما فعلت؟ لا أعرف إن كنت أستحق الفوز بالكرة الذهبية. أنا لا أحكم على نفسي. أنتم تفعلون هذا".

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي المرشح الأوفر حظا لنيل الكرة الذهبية خلال الأشهر الأولى من الموسم الجاري، لكن خروج برشلونة الإسباني المفاجئ من دوري أبطال أوروبا وخسارته لقب الكأس المحلية، أضعفا فرص "البرغوث".

وتحدث صاحب الـ34 عاما عن إنجازات منتخب البرتغال الأخيرة، قائلا إنه "مر بلحظات رائعة منذ عام 2016 عندما توج بكأس أوروبا. لدينا مشجعون وأنا سعيد، الفوز بالألقاب مهم جدا".

وتابع: "دعم الجماهير لي ولزملائي كان لا يصدق. المشجعون ساعدونا على الفوز باللقب. أسعى أن أساعد اللاعبين الشباب وهم يريدون مساعدتي. إنه رابط رائع".

ولعب رونالدو مباراتين فقط في البطولة، سجل خلالهما 3 أهداف في قبل النهائي، قاد بها البرتغال إلى فوز كبير على سويسرا.
سكاي نيوز