آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

هل ترتدي السياحة الداخلة ثوبا جديد...ام كفن الرحيل!

عمر الصمادي
 هل سنواصل ضرب أخماس باسداس ونترك هذا القطاع الحيوي يموت غرقا في امواج فيروس مهما كان جبروته ؟

وهل نتسمر خلف ابوب موصدة في وجه فكر ابداعي لا نعدم التوصل اليه لفتح نافذة لطلما تغنينا بها حتى وصلنا الى السائح المليون في البتراء والعقبة ؟

هل سنصمت وقد ارتفع انين القطاع السياحي حد النزاع ونحن في امس الحاجة لارتفاع الصوت قبل فوات الفوت؟

من يطفيء تلك الخسائر الفادحة ويحرك اساطيل الطائرات الجاثمة في المطارات واساطيل الباصات والسيارات ؟

من يمد يد العون .... بفكرة خلاقة يسعف بها المستثمرين في الانشطة السياحية على تنوعها من فنادق ومنتجعات ومطاعم وشركات سياحة ونقل جوي وبحري وارضي ويعيدهم الى النقطة صفر على الاقل لتغطية كلف التشغيل والحفاظ على فرص العمل لديهم لتدارك ما يمكن تداركه تجنبا لوضع قادم سيصبح معه الاثر السلبي اكثر ايلاما مع خروج شبه مؤكد لاستثمارت سياحية وصلت الى مرحلة منازعة الروح وتسليمها الى بارءها .

الجميع معني ومسؤول وشريك باي طريقة او صيغة في المغنم والمغرم بالتالي انا ادعو الحكومة ممثلة برئيس وزارءها الاكرم الا يغطوا ويخفوا رؤوسهم خلف جائحة..... فالوزير الغير قادر على استنباط حلول عليه ان يرفع الراية ويرحل ويترك المجال لغيرة مشكور .

ومقياس ذلك يتمثل فيما انجز على الارض وما هي الافكار والاجراءات والمحاولات العملية التي قدمها .

هناك خبراء واساتذة ومختصون اعتقد بان وقت الاستماع لهم قد حان فورا وآن ... وان على السادة المسؤولين ان ينزلوا من ابراجهم العاجية والقابهم الذهبية فالعمل اليوم يحتاج الى رجال ميدان لا الى من لم يعرفوا بحياتهم يوما غبار الارض وعجة الرمال والكثبان.

الالقاب والكراسي والمكاتب والسيارات المكيفة الوثيرة والخدم والمرافقين والحشم لا تصنع اوطان.

قطاع السياحة يا سادة يموووووت ويلفظ اخر الانفاس.. انكفنه وننعاه ام ننقذه ونرعاه .
 
Developed By : VERTEX Technologies