آخر المستجدات
الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام
عـاجـل :

هاتوا كتالوجكم وعلّموني

كامل النصيرات

أين تعيشون ..؟؟ دلّوني ..صحيح أنتم تعيشون في كل الأماكن؛ شوفوا ما أغباني على هالسؤال..!! ..ولكنكم كالأشباح لا تظهرون إلاّ وقت الرعب والخوف ..!! أريد أن أراكم ..ووعد لن أخبر عنكم ..أريد أن أعيش ظروفكم فقط ..!! أريد أن أغادر الفقر وأعلِّم أهل القرى أن يغادروه ..عليكم الله وأمان الله ..لن أحدِّث أحداً عنكم إلاّ بالخير ..فقط ضمّوني إليكم ..وعلّموني كيف تعشعشون وتفقِّسون..!! علِّموني كيف لا تنقصون وكيف تحبّون مصّ الدماء أكثر من مص الماء ..!! بالله عليكم اظهروا عليّ مرّة واحدة ..لا أحب أن أكتب عن شيء لا أعرفه..!!
طلعوني حرامي مشاعر ..اعتبروني اضحك ع الشعب ..صنفوني مع الدجالين والمزاودين عَ الأوطان ..أنا موافق ..بس ضموني إلكو ..!! بدي أعيش بأمان ..بدي أحس إني بني آدم ..بدي أعيش ...!!
مشان الله ..علّموني الفساد ..وأنا أعدكم لن أنافسكم كراسيكم ..فواحد مثلي غاية مطمح لديه فقط أن يفسد بعشر خمسطعشر ليرة باليوم ..فقط ..فقط ..فهل تقبلوني ..؟؟ بس ما بدي حدا يكشفني ولا يعرفني مثلكو ...مشان الله ..جلدي يحكني .