آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل

نواصرة يدعو الملك إلى التدخل في حل أزمة المعلمين.. ويقول للرزاز: نريد ٥٠٪ ونسامحك بالـ ٢٥٠٪

الاردن 24 -  
رصد - وائل عكور- دعا نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة الملك عبدالله الثاني للتدخل لحل أزمة المعلمين، بعد أن فشلت الادارة الحكومية في ايجاد اي حل منصف لهم.

وشدد على أن النقابة لا تريد علاوة 250% التي يقول الرزاز انه سيحققها للمعلمين، وإنما تريد علاوة 50% فقط، ولا تريد اكثر من ذلك.

واستنكر النواصرة، التصريحات الاخيرة التي صدرت عن رئيس الوزارء الدكتور عمر الرزاز، والتي قال فيها الاخير إن نقابة المعلمين انقلبت على اتفاقات ساقة بينها وبين الحكومة، كما أنها اختارت طريق التصعيد ولم تغلب لغة الحوار.

وأكد النواصرة أن نقابة المعلمين كانت قد خاطبت رئاسة الوزراء عدة مرات من أجل الحوار ومناقشة ملفات المعلمين، إلا أن الرئسة لم تجب على أية مخاطبات لاسباب غير معروفة، مبينا أن الخطابات كانت بتاريخ 12 نيسان، و30 ايار و23 حزيران وغيرها من الخطابات.

وأكد القائم بأعمال نقيب المعلمين رفضه محاولة الحكومة تحويل مسار الخلاف وتوجيه المعلمين للاحتجاج على مجلس النواب، قائلا: "حين نمارس حقا دستوريا وقانونيا، تريد أن تحرمنا من هذا الحق، ومحافظ العاصمة يقول إذهبوا أمام مجلس النواب، مشكلتنا ليست مع مجلس النواب، بل معك أنت لأنك أنت صاحب القرار، إلا إذا أردتم نقل المعركة مع مجلس النواب حتى تبهت صورة المجلس في نفوس المواطنين أكثر، هذه نطة وفاتتك".

وشدد على أن الشعب الاردني شعب واع، وما ادلى به الرزاز من تصريحات غير صحيح، وأن النقابة حاولت طوال العطلة الصيفية للتحاور معه الا انه لم يستجب لذلك.

وحذر النواصرة من العبث في النسيج الاجتماعي وعمليات التجييش المختلفة وزراعة الفتنة بين فئات المجتمع، مؤكدا أن النقابة تراهن على وعي المواطن الاردني.