آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

نواصرة يدعو الملك إلى التدخل في حل أزمة المعلمين.. ويقول للرزاز: نريد ٥٠٪ ونسامحك بالـ ٢٥٠٪

الاردن 24 -  
رصد - وائل عكور- دعا نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة الملك عبدالله الثاني للتدخل لحل أزمة المعلمين، بعد أن فشلت الادارة الحكومية في ايجاد اي حل منصف لهم.

وشدد على أن النقابة لا تريد علاوة 250% التي يقول الرزاز انه سيحققها للمعلمين، وإنما تريد علاوة 50% فقط، ولا تريد اكثر من ذلك.

واستنكر النواصرة، التصريحات الاخيرة التي صدرت عن رئيس الوزارء الدكتور عمر الرزاز، والتي قال فيها الاخير إن نقابة المعلمين انقلبت على اتفاقات ساقة بينها وبين الحكومة، كما أنها اختارت طريق التصعيد ولم تغلب لغة الحوار.

وأكد النواصرة أن نقابة المعلمين كانت قد خاطبت رئاسة الوزراء عدة مرات من أجل الحوار ومناقشة ملفات المعلمين، إلا أن الرئسة لم تجب على أية مخاطبات لاسباب غير معروفة، مبينا أن الخطابات كانت بتاريخ 12 نيسان، و30 ايار و23 حزيران وغيرها من الخطابات.

وأكد القائم بأعمال نقيب المعلمين رفضه محاولة الحكومة تحويل مسار الخلاف وتوجيه المعلمين للاحتجاج على مجلس النواب، قائلا: "حين نمارس حقا دستوريا وقانونيا، تريد أن تحرمنا من هذا الحق، ومحافظ العاصمة يقول إذهبوا أمام مجلس النواب، مشكلتنا ليست مع مجلس النواب، بل معك أنت لأنك أنت صاحب القرار، إلا إذا أردتم نقل المعركة مع مجلس النواب حتى تبهت صورة المجلس في نفوس المواطنين أكثر، هذه نطة وفاتتك".

وشدد على أن الشعب الاردني شعب واع، وما ادلى به الرزاز من تصريحات غير صحيح، وأن النقابة حاولت طوال العطلة الصيفية للتحاور معه الا انه لم يستجب لذلك.

وحذر النواصرة من العبث في النسيج الاجتماعي وعمليات التجييش المختلفة وزراعة الفتنة بين فئات المجتمع، مؤكدا أن النقابة تراهن على وعي المواطن الاردني.