آخر المستجدات
استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول #بكفي_اعتقالات يجتاح مواقع التواصل: "الأردن تحول من دولة ريعية إلى بوليسية في عهد منظّر المدنية"! شاهد الفيديو.. انقاذ شخصين جرفتهم المياه داخل سيارتهما الدفاع المدني يتعامل مع العديد من حالات شفط المياه ومساعدة عدد من المواطنين خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الوحش لـ الاردن24: التوجه العام هو لتخفيف عبء ضريبة المبيعات في موازنة العام القادم الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة الارصاد تحذر من خطر الانزلاقات على الطرقات "أول شتوة" تكشف زيف استعدادات أمانة عمان.. شوارع تغرق بدقائق معدودة - فيديو تراجع مبيعات الألبسة والاحذية 35 % خلال العام الحالي أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي
عـاجـل :

نواب: التعديل الوزاري ترقيع بلا طعم أو لون والمطلوب رحيل الحكومة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ انتقد نواب التعديل الوزاري الذي أجراه د. عمر الرزاز على حكومته، واصفينه بأنه عبارة عن ترقيع دون لون أو طعم أو رائحة، وأن عمليّة الإختيار لم تخل من المجاملات.

وقال النائب حازم المجالي إن هذا التعديل لم يأت بأي جديد، ولم يحمل أي تغيير جوهري في طيّاته، وإنه استمرار لسياسة الترقيعات التي لا تغير شيئا.

وأكد المجالي لـ الاردن 24 إن سياسة الترقيع لن تجدي نفعا. وأضاف: "لا نعلم لماذا تم تغيير وزير النقل، سيما وأن الأمين العام للوزارة جديد في منصبه.. في كل تعديل يتم تغيير وزير النقل رغم الشكاوى المتكررة في هذا القطاع الحيوي".

ونوه بأن الفريق الوزاري السابق كان فيه نوع من التوازن. وتابع: " نشعر أن التعديل عبارة عن ترقيع للّعب على عامل الوقت، حيث ينطبق عليه المثل القائل تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي".

وهذا ما أكده أيضا النائب صداح الحباشنة، الذي طالب برحيل الحكومة وتغيير النهج المتّبع في احتيار الوزراء، منتقدا في ذات السياق عدم وجود برنامج تسير عليه الحكومة.

واضاف الحباشنة لـ الاردن 24 بقوله: "حان وقت رحيل الحكومة بعد أن فشلت في كل شيء وحملت خزينة الدولة أعباء اضافية ولم تأت بجديد سوى اطلاق الوعود"
 
من جانبه قال النائب رائد خزاعله إن الرئيس أجرى أربعة تعديلات حتى الآن، دون أن يفلح بإيجاد فريق وزاري يستطيع قيادة الدفة. وأضاف في حديثه لـ الاردن 24: "إذا كان الأساس خطأ فلن تاتي الترقيعات التي يجريها الرئيس بأي جديد، ولذلك يجب اجتثاث الخلل من الاصل".

وختم بالقول: " مانريده هو أن تاتي حكومة تستطيع إعادة القطار الى السكة الصحيحة وقيادة الدفة بشكل سليم، وهذا مالم يقدر عليه الرزاز".