آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

نواب: التعديل الوزاري ترقيع بلا طعم أو لون والمطلوب رحيل الحكومة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ انتقد نواب التعديل الوزاري الذي أجراه د. عمر الرزاز على حكومته، واصفينه بأنه عبارة عن ترقيع دون لون أو طعم أو رائحة، وأن عمليّة الإختيار لم تخل من المجاملات.

وقال النائب حازم المجالي إن هذا التعديل لم يأت بأي جديد، ولم يحمل أي تغيير جوهري في طيّاته، وإنه استمرار لسياسة الترقيعات التي لا تغير شيئا.

وأكد المجالي لـ الاردن 24 إن سياسة الترقيع لن تجدي نفعا. وأضاف: "لا نعلم لماذا تم تغيير وزير النقل، سيما وأن الأمين العام للوزارة جديد في منصبه.. في كل تعديل يتم تغيير وزير النقل رغم الشكاوى المتكررة في هذا القطاع الحيوي".

ونوه بأن الفريق الوزاري السابق كان فيه نوع من التوازن. وتابع: " نشعر أن التعديل عبارة عن ترقيع للّعب على عامل الوقت، حيث ينطبق عليه المثل القائل تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي".

وهذا ما أكده أيضا النائب صداح الحباشنة، الذي طالب برحيل الحكومة وتغيير النهج المتّبع في احتيار الوزراء، منتقدا في ذات السياق عدم وجود برنامج تسير عليه الحكومة.

واضاف الحباشنة لـ الاردن 24 بقوله: "حان وقت رحيل الحكومة بعد أن فشلت في كل شيء وحملت خزينة الدولة أعباء اضافية ولم تأت بجديد سوى اطلاق الوعود"
 
من جانبه قال النائب رائد خزاعله إن الرئيس أجرى أربعة تعديلات حتى الآن، دون أن يفلح بإيجاد فريق وزاري يستطيع قيادة الدفة. وأضاف في حديثه لـ الاردن 24: "إذا كان الأساس خطأ فلن تاتي الترقيعات التي يجريها الرئيس بأي جديد، ولذلك يجب اجتثاث الخلل من الاصل".

وختم بالقول: " مانريده هو أن تاتي حكومة تستطيع إعادة القطار الى السكة الصحيحة وقيادة الدفة بشكل سليم، وهذا مالم يقدر عليه الرزاز".

 
 
Developed By : VERTEX Technologies