آخر المستجدات
عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد عبيدات للأردن24: اتخذنا إجراءات عملية لتوفير مطعوم كورونا في الأردن عند تصنيعه إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال نقيب تجار القرطاسية أشرف قعوار إن الحكومة لم تستشر النقابة حول الأصناف والمواد التي يستفيد منها المواطنون بشكل مباشر، من أجل تخفيض أسعارها، مشيرا إلى أن القرار بحاجة الى تفاصيل لمعرفة قيمة التخفيض.


وأضاف قعوار لـ الاردن 24 إن المواد القرطاسية والمكتبية تخضع لخمسة أنواع من الضرائب تبدأ من 16% وتنتهي ب 5% وهناك عدة أصناف وتفرعات من أقلام الحبر الجاف وأقلام الرصاص والألوان  وغيرها، وكل نوع يرد في بند محدد ويحتاج الى توضيح من قبل وزارة المالية.

وقال إن الانعكاس المباشر لتلك التخفيضات سيشعر به المواطنون في الموسم القادم وليس الآن، نظرا لوجود بضائع تم التخليص عليها وفقا للقرارات السابقة، مشيرا إلى أن القرار جيد ولكنه غير مكتمل.


ولفت إلى أن هناك أصناف أخرى يحتاجها المواطنون إلى تخفيض أسعارها أكثر من بعض الأصناف الواردة، ولو تمت استشارتنا لأبلغنا الحكومة عنها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies