آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان

الاردن 24 -  
أدان نقيب الممرضين خالد ربابعة الاعتداء الذي تعرض له ممرض في مستشفى معان من قبل رجل أمن عام.
وقال ربابعة ي بيان صادر عن النقابة أن المعتدي راجع عيادة السكري بصحبه والدته وتبين أنها تحتاج الى دخول المستشفى، حيث  طلب الممرض من المراجع فتح ملف، وأنه كممرض ليس مخولا بهذا الإجراء.
وأضاف انه بعد مناقشة قام المراجع بالاعتداء على الممرض بالضرب بطريقة همجية، مما تسبب بخلع في الكتف وكسور في الأضلاع ورضوض متعددة، ادخل على اثرها الممرض الى قسم العناية الحثيثة في المستشفى.
وأشار ربابعة ان النقابة تجري مشاورات مع النقابات الصحية لاتخاذ موقف موحد من تكرار حالات الاعتداء في الاونة الاخيرة.
ولفت ربابعة ان من بين الخيارات المطروحة اللجوء الى التوقف عن العمل في كافة المستشفيات الحكومية حتى يتم تأمين الكوادر الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة لهم.
وبين انه في الوقت الذي تناشد فيه النقابات الجهات المسؤولة والأمنية وقف هذه الظاهرة، يتم الاعتداء على أحد الممرضين من قبل شخص يفترض أنه ينفذ القانون (كالمستجير من الرمضاء بالنار)، الأمر الذي لايمكن السكوت عنه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies