آخر المستجدات
المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي
عـاجـل :

نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان

الاردن 24 -  
أدان نقيب الممرضين خالد ربابعة الاعتداء الذي تعرض له ممرض في مستشفى معان من قبل رجل أمن عام.
وقال ربابعة ي بيان صادر عن النقابة أن المعتدي راجع عيادة السكري بصحبه والدته وتبين أنها تحتاج الى دخول المستشفى، حيث  طلب الممرض من المراجع فتح ملف، وأنه كممرض ليس مخولا بهذا الإجراء.
وأضاف انه بعد مناقشة قام المراجع بالاعتداء على الممرض بالضرب بطريقة همجية، مما تسبب بخلع في الكتف وكسور في الأضلاع ورضوض متعددة، ادخل على اثرها الممرض الى قسم العناية الحثيثة في المستشفى.
وأشار ربابعة ان النقابة تجري مشاورات مع النقابات الصحية لاتخاذ موقف موحد من تكرار حالات الاعتداء في الاونة الاخيرة.
ولفت ربابعة ان من بين الخيارات المطروحة اللجوء الى التوقف عن العمل في كافة المستشفيات الحكومية حتى يتم تأمين الكوادر الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة لهم.
وبين انه في الوقت الذي تناشد فيه النقابات الجهات المسؤولة والأمنية وقف هذه الظاهرة، يتم الاعتداء على أحد الممرضين من قبل شخص يفترض أنه ينفذ القانون (كالمستجير من الرمضاء بالنار)، الأمر الذي لايمكن السكوت عنه.