آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

نقيب الصحفيين : قتل حتر تطاول على القانون وخروج عليه

الاردن 24 -  
دان نقيب الصحفيين الأردنيين طارق المومني، قتل الكاتب ناهض حتر، صباح الأحد أمام محكمة قصر العدل.

وقال المومني : ندين هذا العمل الجبان بأقسى العبارات، ونعتبره تطاولا على القانون وخروجا عليه، ولا يجوز أن يؤدي الخلاف في الفكر إلى هذه النتيجة.

وقتل الكاتب ناهض حتر بعد إصابة بـ 3 رصاصات، امام قصر العدل، صباح الأحد، وفق ما أكد مصدر امني لـ الرأي الإلكتروي.

وبين المصدر أن الأجهزة الأمنية، قبضت على القاتل، فيما نقلت فرق الإسعاف حتر إلى المستشفى، ليتوفى على الفور.

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام انه وصباح هذا اليوم الأحد اقدم احد الاشخاص على اطلاق عيارات نارية باتجاه الكاتب ناهض حتر بالقرب من محكمة قصر العدل في منطقه العبدلي اثناء توجهه لحضور جلسة لدى المحكمة.

واضافت ان وفور اطلاق النار تمكن رجال الامن العام المتواجدين على مقربة من الحادث من القبض على مطلق النار والسلاح الناري الذي كان بحوزته وبوشرت التحقيقات معه للوقوف على ملابسات الحادثه.

وقررت محكمة بداية عمّان الإفراج عن الكاتب ناهض حتر، الذي اوقف على خلفية كلام ورسومات مسيئة للذات الالهية نشرت على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وأسند مدعي عام عمان الاول القاضي عبدالله أبو الغنم للمشتكى عليه ناهض حتر جرم إثارة النعرات المذهبية والعنصرية وفقاً لأحكام المادة 150 من قانون العقوبات الاردني وبدلالة المادة 15 من قانون الجرائم الالكترونية.