آخر المستجدات
التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100%

نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

الاردن 24 -  
قال نقيب الأطباء د. علي العبوس أن رئيس هيئة مكتب القدس في النقابة الدكتور شوقي صبحة انه حكما هو عضو في اللجنة التي تم تشكيلها لإدارة النقابة عقب استقالة اعضاء المجلس كونه لم يتقدم بالاستقالة.

وأضاف في تصريح صحفي ان النقابة خاطبت الدكتور صبحة أمس بشأن الإبقاء على تسميته مندوباً لنقابة الأطباء ورئيسا لهيئة مكتب القدس وكذلك عضوا في اللجنة، وأنه تم إبلاغه في الكتاب بأنه سيتم دعوته لحضور اجتماعات اللجنة فور رفع حظر السفر.


وأشار العبوس أن النقابة تفتخر بوجود مركز لها بالقدس، وان عضوية ممثل المركز رئيسية في مجلس النقابة أو أي لجنة إدارة يتم تشكيلها لإدارة النقابة بهدف الحفاظ على النقابة ومكتسبات وحقوق منتسبيها.

وكان أعضاء مستقيلون من مجلس النقابة، أكدوا لـ الاردن24 أن العبوس استثنى لدى تنسيبه بتشكيل لجنة لمساعدته في ادارة شؤون النقابة بدلا من المستقيلين تسمية مندوب عن مكتب القدس، وهو ما قالوا إنه يُشكّل سابقة في تاريخ النقابة.

وحصلت الاردن24 على الكتاب المبيّن أسفل المساحة الاعلانية أدناه، والذي يوضح أسماء لجنة ادارة النقابة، بالاضافة إلى وثيقة أخرى حول خطاب العبوس إلى رئيس مكتب القدس الدكتور صبحة..
 
Developed By : VERTEX Technologies