آخر المستجدات
بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي

نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا

الاردن 24 -  
قالت نقابة الممرضين ان الجامعة الأردنية لم تلتزم بالاتفاق الذي توصلت اليه مع النقابة بكفالة النقابات الصحية، بخصوص مطالب الممرضين العاملين في المستشفى.


واضافت النقابة في تصريح صحفي لها ان الاتفاق الذي وقعه رئيس الجامعة د. عبد الكريم القضاة مع النقابة ضمن تنفيذ مطلبين من أصل خمسة مطالب، و تحويل المطالب الثلاث الأخرى للجنة مشكلة من الطرفين، برئاسة نقيب الاطباء د.علي العبوس.


واشارت النقابة الى ان الجامعة لم تنفذ سوى مطلب واحد هو صرف مبلغ 50 دينار للمرضين القانونين و 35 دينار للمرضين المشاركين الذين تم تعيينهم بعد عام 2013، و لم تلتزم الجامعة بمعادلة الشهادات الجامعية للمرضين و الممرضات العاملين لديها، وهو المطلب الثاني الذي كان على الجامعة تنفيذه، حسب نص الاتفاقية بين الطرفين.


واوضحت النقابة ان اللجنة المشكلة من أجل الوصول إلى حل يرضى الطرفين بخصوص باقي المطالب، عقدت اجتماعا يتيما، وقامت الجامعة والمستشفى بتجميد عمل اللجنة بشكل فردي.


واوضحت النقابة انه لم يتم البت في رفع العلاوة الفنية ورفع نسبة الحوافز و منح التمريض حقهم من الإجراءات التمريضية التي يقومون بها.


ولفتت الى ان إدارة المستشفى رفضت منح عضو اللجنة، عضو مجلس النقابة، مصطفى طلال، اي صلاحيات للحصول على معلومات عن الحوافز او الإجراءات التمريضية. بالإضافة لملاحقة الممرضين والممرضات الذين نفذو الاعتصام من قبل ادارة التمريض بالمستشفى.


وحذرت النقابة من انه في حال لم يتم حل الخلاف خلال الفترة القريبة فان الأجواء المشحونة بين الطرفين ستعود مجددا، وان الامر قد يصل إلى طريق مسدود وخاصة ان رئاسة الجامعة لم تستجيب للكتب المرسلة لها من قبل النقابة مؤخرا.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies