آخر المستجدات
تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا بريطانيا تسمح لمواطني 58 دولة واقليما دخول اراضيها .. وتستثني الأردن - اسماء النعيمي : التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ "الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية

نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية!

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات_ قال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، ان النقابة لم تتبلغ من اية جهة رسمية بوجود قضية او دعوى مقدمة بحق مجلس النقابة، ولا نعلم اذا كان هناك شكوى حقيقية ام فرقعة اعلامية.


واضاف نديم ل الاردن 24 ان مجلس النقابة قام بواجبه الوطني بالتبرع للدولة في ظل جائحة عالمية، وهذا شيء نفخر به وهذه نقطة مضيئة تسجل لمجلس النقابة، ولا يوجد بها اية مخالفة قانونية في ظل قوانين استثنائية.

وبين ان مجلس النقابة طلب من مركز ادارة الازمات عقد اجتماع للهيئة المركزية ولم تتم الموافقة على ذلك، وبعدها تمت استشارة الفروع وكان هناك اجماع من قبلهم اضافة الى الاستشارة القانونية.


وكان 47 عضوا من الهيئة العامة في نقابة المعلمين تقدموا بطعن للمحكمة الادارية حول تبرع نقابة المعلمين للدولة بحجة ان التبرع غير قانوني ولا يوجد نص قانوني يخول مجلس النقابة بالتبرع.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies