آخر المستجدات
100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية
عـاجـل :

نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الرسمي لنقابة المعلمين، نورالدين نديم، وزارة التربية والتعليم بالبت في قضية الموظفين الإداريين الذين تم حرمانهم من العلاوات بعد نقلهم من فئة إلى أخرى.

وأضاف نورالدين نديم لـ الاردن 24 إن القضية تحتاج إلى متابعة من قبل الوزارة، وهي قضية عادلة ولا يمكن تجاهلها، مشيرا إلى أن الوزارة طلبت مهلة لدراسة هذا الملف ولم تطلب الموظفين لمناقشة الحلول الممكنة معهم.

ولوح بإجراءات تصعيدية خلال الأيام المقبلة في حال استمر تجاهل الوزارة لهؤلاء الموظفين، الذين يرغبون بالعيش بكرامة، مشيرا إلى أنهم أعضاء في النقابة ايضا ولذلك تتابع قضيتهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies