آخر المستجدات
التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية

نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد المحامي طاهر نصار أن قاضي محكمة صلح الكرك قرر اخلاء سبيل الناشط السياسي صبر العضايلة بعد أن تم توقيفه، الثلاثاء، من قبل الأجهزة الأمنية.

وقال نصار لـ الاردن24 إن العضايلة مثُل أمام القاضي بتهمة الذم والقدح والتحقير على خلفية منشور على صفحته الشخصية عن "موزمبيق" وهي قضية صلحية ولا تستوجب التوقيف.

ولفت إلى أن المحكمة حددت موعدا للجلسة في السابع عشر من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن المدعي بالقضية غير معروف حتى اللحظة، ولم يسجل ادعاء بالحق الشخصي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies