آخر المستجدات
العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا

نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين

الاردن 24 -  
خاص - أكد الناطق باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، أن الوضع الوبائي في الأردن مستقرّ، رغم تسجيل اصابة محليّة في مدينة الرمثا، الأربعاء، مشددا على أهمية الحفاظ على هذا المنجز من خلال الالتزام بتعليمات الوقاية وأمر الدفاع رقم (11) المتعلق باتباع سبل الوقاية، خاصة أن اللجنة لمست تدنّي نسبة الالتزام خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وقال عبيدات لـ الاردن24 إن نتائج الدراسات والفحوصات المتعلقة باظهار مدى امتلاك الأردنيين مناعة وأجساما مضادة لفيروس كورونا ستظهر خلال أسبوعين.

وبيّن أن النتائج ستُظهر إذا ما كان هناك اصابات سابقة بالفيروس لم يجرِ الكشف عنها أثناء فترة اصابتها.

ولفت عبيدات إلى أن فرق التقصي الوبائي مازالت تقوم بسحب العينات العشوائية من مختلف أنحاء ومناطق المملكة لرصد الوباء واجراء الدراسات حول مناعة المواطنين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies