آخر المستجدات
الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور مخالفة مدرسة خاصة وتحويلها إلى المدعي العام إثر امتناعها عن دفع الرواتب الأمن يعلن نتائج التحقيق حول وفاة طفلة أثناء انتظار سيارة الإسعاف

نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين نورالدين نديم ان مجلس النقابة سيرد على المبادرة الحكومية بعد الاجتماع الذي سيعقد من قبل مجلس النقابة مساء اليوم السبت .


واضاف نديم ل الاردن 24 ان المبادرة غير واضحة المعالم ولا يوجد اية تفاصيل سوى رسالة وردت للوزير اثناء الاجتماع وابلغها لوفد النقابة ولانعلم من هي الجهة المرسلة اصلا واصفا الحوار الذي يجري بحوار الطرشان .

وقال ان الحكومة لم تقترح حلولا قابلة للحياة ليتم التفاوض عليها وكل مايطرح عبارة عن سطر او سطرين تبلغ للوفد ولانعلم ماهي التفاصيل مشيرا الى ان القبول بما طرح سيؤدي الى انشقاق الفروع ومجلس النقابة ولن يستطيع احد السيطرة على الاوضاع ..

ولفت الى النقابة لن تلجأ للاعلان عن اية اجراءات او فعاليات تصعيدية خلال المرحلة المقبلة لحين انتهاء الحوار مع الحكومة .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies