آخر المستجدات
مقتل جورج فلويد: مظاهرات جديدة في مدن أمريكية وتوجيه تهمة القتل لشرطي سابق مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟

نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، عن أمله بوجود بوادر انفراج في امكانية العودة إلى طاولة حوار تقودها شخصيات وطنية مع الحكومة.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن النقابة تبعث رسائل ايجابية لحل القضية دون المساس بالقاعدة الأساسية وهي الاعتراف بحق المعلمين بعلاوة الـ ٥٠٪، مشيرا إلى أن العلاقة مع الوزارة يجب أن تكون تشاركيّة مرنة وليست ندية.

وأشار إلى أن الدعوة التي أطلقتها النقابة أدت إلى بوادر ايجابية بعد دعوة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إلى قيادة المفاوضات والتدخل بشكل مباشر لحل الأزمة.

وشدد نديم على أن النقابة تريد حوارا حقيقيا وبناء وغير مشروط للخروج باتفاق ينهي الاضراب، وهذا يكون بلقاء مصارحة بين جميع الأطراف، خاصة أن المعلمين أبناء وطن ولا يمكن أن يقفوا إلا معه.

ولفت إلى أن المشاركة في الاضراب ما زالت تحافظ على نسبة ١٠٠٪ في كافة أنحاء المملكة، حيث أن هناك اصرارا من المعلمين على نيل حقوقهم.

 
Developed By : VERTEX Technologies