آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

المعلمين: تصريحات الرزاز أججت الموقف وأكدت سوء ادارة الحكومة للأزمة.. ولن نسمح بركوب موجة الاضراب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعلمون في أنحاء المملكة إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الرابع على التوالي في ظل عدم وجود توافق مع الحكومة حول علاوة ال 50%.

وقال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين نور الدين نديم إن تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أججت الموقف في الميدان وأصبح هناك شعور بالاستخفاف بالمعلمين نظرا للغة التي تحدث بها وإقفال باب أي حوار مع الحكومة.

وأضاف نور الدين ل الأردن 24 كنا نأمل أن يخرح رئيس الوزراء لطرح حلول والدعوة إلى حوار من خلال مبادرة يطلقها مشيرا إلى أن النقابة ليس لديها أي تحفظ على أية مبادرة أو جهة تريد التدخل أو طرح مبادرات للحل. 

وقال إن حديث رئيس الوزراء يوحي بأن هناك سوء إدارة للأزمة من البداية وكان يمكن أن تنهتي لو كان هناك جهة تدير الأزمة وترغب بالحل مشيرا إلى انه كان الأجدر بالرئيس الاعتذار لما حصل مع المعلمين يوم الخميس الماضي.

وتابع نحن نريد أن نكمل ما بدأناه من حوار مع الحكومة أثناء اللقاء الأخير ودراسة الحلول التي تقدمت بها النقابة والحكومة والعودة إلى طاولة الحوار لمناقشة تلك الحلول تمهيدا للتوصل لاتفاق ينهي الإضراب. 

ولفت إلى أن النقابة تشعر أن هناك من يحاول الاصطياد بالماء العكر ولن نسمح بذلك ونحن لانقبل بأن يتم التشكيك بانتمائنا للوطن ولا نسمح بأن يكون هناك ركوبا للموجة من قبل بعض المغرضين والوطن هو الخاسر بهذه الحالة مشيرا إلى أن الخلاف مهني بحت. 

وشدد على أن النقابة ليست بيد أحد سواء حزب أو جمعية أو جماعة وقرارها مهني بحت ولن نسمح أن يستغل الإضراب لتشويه سمعة النقابة أو المنتسبين لها. 

وكشف عن وجود مبادرات من عدة جهات ترغب بحل لهذا الملف ونأمل أن تنهتي تلك الوساطات بنتيجة.