آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

المعلمين: تصريحات الرزاز أججت الموقف وأكدت سوء ادارة الحكومة للأزمة.. ولن نسمح بركوب موجة الاضراب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعلمون في أنحاء المملكة إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الرابع على التوالي في ظل عدم وجود توافق مع الحكومة حول علاوة ال 50%.

وقال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين نور الدين نديم إن تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أججت الموقف في الميدان وأصبح هناك شعور بالاستخفاف بالمعلمين نظرا للغة التي تحدث بها وإقفال باب أي حوار مع الحكومة.

وأضاف نور الدين ل الأردن 24 كنا نأمل أن يخرح رئيس الوزراء لطرح حلول والدعوة إلى حوار من خلال مبادرة يطلقها مشيرا إلى أن النقابة ليس لديها أي تحفظ على أية مبادرة أو جهة تريد التدخل أو طرح مبادرات للحل. 

وقال إن حديث رئيس الوزراء يوحي بأن هناك سوء إدارة للأزمة من البداية وكان يمكن أن تنهتي لو كان هناك جهة تدير الأزمة وترغب بالحل مشيرا إلى انه كان الأجدر بالرئيس الاعتذار لما حصل مع المعلمين يوم الخميس الماضي.

وتابع نحن نريد أن نكمل ما بدأناه من حوار مع الحكومة أثناء اللقاء الأخير ودراسة الحلول التي تقدمت بها النقابة والحكومة والعودة إلى طاولة الحوار لمناقشة تلك الحلول تمهيدا للتوصل لاتفاق ينهي الإضراب. 

ولفت إلى أن النقابة تشعر أن هناك من يحاول الاصطياد بالماء العكر ولن نسمح بذلك ونحن لانقبل بأن يتم التشكيك بانتمائنا للوطن ولا نسمح بأن يكون هناك ركوبا للموجة من قبل بعض المغرضين والوطن هو الخاسر بهذه الحالة مشيرا إلى أن الخلاف مهني بحت. 

وشدد على أن النقابة ليست بيد أحد سواء حزب أو جمعية أو جماعة وقرارها مهني بحت ولن نسمح أن يستغل الإضراب لتشويه سمعة النقابة أو المنتسبين لها. 

وكشف عن وجود مبادرات من عدة جهات ترغب بحل لهذا الملف ونأمل أن تنهتي تلك الوساطات بنتيجة.