آخر المستجدات
المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين

نحن على الطبيعة

كامل النصيرات
اترك الطبيعة تمشي ولا تعبث بها..مشكلتنا أن الشعب و الحكومات غير مقتنعين بالطبيعة..كلاهما يريد أن يغيّرهما إمّا حبّاً في العبث نفسه أو حبّاً في التغيير أو حبّاً في أيّ شيء يشعر كلّ طرف بأنه جلاد والآخر ضحيّة..!
الطبيعة لا يدركها إلاّ من يريدون أن يبنوا بنيانهم على أرض متينة ويريدون أن يكون العلم قاسماً مشتركاً في التعاطي مع كلّ شيء ..وليس من يرون العادات و التقاليد حَكماً في كل الأشياء ..ويرون ردّة الفعل القاتلة و المُخرِّبة مبررة لأنها (ردة فعل فقط)..!
الصراحة : عندما يخص الكلام الشعب و الحكومة يصبح ملغوماً ؛ وأجدني أسير على حبل رقيق في الهواء ؛ أخاف من هذا ومن تلك ..فالاثنان لا يرحمان ..وكلاهما وقت الجد يريدك أن تكون في صفّه أي محارباً معه ولو كان على باطل..وأغلب الأوقات هما على باطل لأنهما يمشيان عكس الطبيعة..
يقول مالك حداد في إحدى تخبيصاته المدهشة :
 لا شيء في الطبيعة يعيش لنفسه ..
النهر لا يشرب ماءه 
الأشجار لا تأكل ثمارها
هذا قانون الطبيعة
فلنكن عوناً لبعض ولا نكن سبباً لتعاسة بعضنا البعض
 
Developed By : VERTEX Technologies