آخر المستجدات
ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا
عـاجـل :

نحن صعاليكها

كامل النصيرات

حتى لو وقف الكاذبون على فم أحلامنا و زوّروا شهادات ميلادهم وميلادها فنحن صعاليكها الذين يرسمون الحقيقة ويرسلونها تطوف بلا خوفٍ على كلّ أُفقٍ نستطيع الوصول إليه..
حتى لو ادعى الوزراء العاملون و الوزراء المُبعدون و الوزراء المنتظِرون والوزراء الذين سيُنجَبون أنهم حماتها وولاتها فنحن صعاليكها الرسّميون الغارفون من غفلتهم وصحوتهم لنعطيها مهرها ونسكب لها الفرح شراباً بتفاصيلنا التي لا يعرفون مواجهتها إلاّ بهدر الوقت.
حتى لو تراكض الحيتان و صنعوا حولها بحوراً ومحيطاتٍ من الشفط و النهب و السلب وأقاموا الأنفاق تحت الأرض و الجسور فوق الأرض ليعبثوا في طهرها و يعيثوا سباحةً في لقمة خبزها فنحن صعاليكها الذين نتزّين بها و نبكي على صدرها و نخرج الآهات في غسقها و سدفها و نركب الشفق كي لا يشفق علينا صانعو نكباتها المتتالية..
نحن صعاليكها ؛ حتى وإن بدا ما بدا..نحن خمرها وجمرها..ورغيفها الطازج وقت يشتدّ الجوع..نحن مراجيح أطفالها و فرسان خيلها ؛ جلال نهارها ووقار ليلها..وهبّة عينيها وثورة قلبها ..
افعلوا كلّ ما أردتم ؛ فنحن صعاليكها وكفى.الدستور