آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

نجوم منتخب قطر يعبرون عن تقديرهم للجمهور الأردني

الاردن 24 -  
عبر نجوم منتخب قطر لكرة القدم الفائز بكأس أسیا 2019 ،التي اختتمت مؤخرا في الإمارات، عن بالغ شكرھم وامتنانھم للجمھور الأردني الذي أزرھم وشجعھم، سواء في الملعب أو عبر الشاشات، مؤكدین تثمینھم لھذا التشجیع. وفي حدیثھم لـ"فیدیو الغد"، عبر نجوم أسیا المعز علي وبسام الرواي والحارس سعد الشبیب وعاصم مادیبو، عن سعادتھم بتشجیع الجماھیر الأردنیة لھم في البطولة الآسیویة.
اللاعب بسام الرواي بدأ حدیثھ بتوجیھ الشكر لجریدة ”الغد"، قبل أن ینتقل للحدیث عن امتنانھ وزملائھ للجماھیر الأردنیة التي أزرت المنتخب القطري، وفرحت بفوزه باللقب. أما ھداف البطولة المعز علي فقد وجھ تحیة خالصة من قلب الدوحة للجمھور الأردني، متمنیا لھم التوفیق في الفترة المقبلة. حارس المرمى وافضل حارس في البطولة سعد الشیب، قدم شكره للدعم الذي كان یصلھ من الجمھور الأردني الذي أزر قطر، فیما بارك اللاعب عاصم مادیبو للجمھور الأردني الذي شجع قطر في البطولة، متمنیا للشارع الریاضي الأردني التوفیق. وكانت لمسة أردنیة في الفوز القطري، تمثلت في تواجد الدكتور أحمد الشرایري، ضمن الكادر الطبي لمنتخب قطر.

 یشار إلى أن منتخب قطر ظفر بلقب كاس اسیا 2019 ،بعد فوزه في المباراة النھائیة على منتخب الیابان بنتیجة 3-1 ،في البطولة التي نجحت الامارات في تنظیمھا بشكل لافت، ونالت اشادة المنتخبات الـ24 المشاركة، والجماھیر التي تواجدت في الملاعب الاماراتیة.

الغد